مبادرات توعوية
حماية المستهلكين هي مسؤولية أساسية لمصرف الإمارات المركزي. ونحن نحقق ذلك ليس فقط من خلال تعزيز نظام مالي ونقدي مستقر ومرن، ولكن أيضاً من خلال مبادرات التوعية والمنصات ذات الصلة التي تسمح للمستهلكين بمشاركة مخاوفهم واستفسار اتهم.

اعرف حقوقك
تعمل إدارة حماية المستهلك التابعة لمصرف الإمارات المركزي كل يوم لتحقيق أعلى مستويات رضا المُستهلكين خلال تعاملهم مع العديد من المنظمات والخدمات الخاضعة لإشراف المصرف المركزي.
ومنصة اعرف حقوقك هي خدمة رقمية مخصصة لهذا الغرض يمكن للمستهلكين من خلالها مشاركة تعليقاتهم وشكاواهم المتعلقة بالمؤسسات المالية المُرخصة.
آخر تحديث للموقع: الخميس 17 أغسطس 2023
إجمالي الزوار 2339
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً
شكراً على التقيّم