الإشعارات

الإثنين 10 يونيو 2024


الإثنين 10 يونيو 2024

المصرف المركزي يصدر التقرير السنوي للعام 2023

الأخبار والنشرات الصحفية

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

العودة

قيد مركز بيع شركة تأمين تكافلية (وطنية، خليجية، اجنبية)

عملية يتم فيها قيد قيد مركز بيع شركة تأمين تكافلية (وطنية، خليجية، اجنبية)

 

الجمهور المستهدف:

  • شركات التأمين
  • شركات التأمين التكافلية

 

موقع\مكان العمل: ابوظبي/دبي

القسم \الإدارة: إدارة الترخيص

المسوؤل المباشر: إدارة الترخيص 

الهاتف: 80042823

رقم الفاكس: 97125572111

البريد الإلكتروني: [email protected]

1. تقديم الطلب إلكترونيا على النظام الإلكتروني، عن طريق اسم المستخدم وكلمة السر- في حالة ان المستخدم جديد يقوم بإرسال بريد إلكتروني يطلب فيه اسم المستخدم وكلمة السر

2. يقوم بتعبئة نموذج الخدمة وتحميلة مع المستندات في النظام الإلكتروني

3. يتم مراجعة الطلب واعتماده مكتملاً

4. يتم مقابلة الكادر الفني(الموظفين الرئيسين) في مقر الهيئة

5. دفع الرسوم من خلال الخدمات الإلكترونية أو عن طريق تطبيق الهاتف الذكي، وفي حالة الحضور الشخصي:يتم الدفع من خلال الشاشة الإلكترونية في مركز خدمة المتعاملين في الهيئة، وفي حالة تعطل النظام:يتم الدفع ببطاقة الدرهم الإلكتروني أو البطاقة الائتمانية في الهيئة

6. يقوم المتعامل بطباعة شهادة القيد

 

رسوم الخدمة:

لا يوجد

تقديم الطلب إلكترونياً

سداد الرسوم

 

المستندات المطلوبة:

  1. تقديم طلب ترخيص وقيد مركز البيع وفقاً للنموذج المعد لذلك، مرفقاً به الوثائق والبيانات التالية:
  2. نسخة من قرار مجلس ادراة الشركة لفتح مركز البيع.
  3. تحديد فروع التأمين التي سيعمل مركز البيع من خلالها والمهام التي ستعد للمركز.
  4. عنوان المقر لأعمال مركز البيع وفي حالة قرر أن المركز سيكون ضمن مكاتب جهات أخرى فيجب تقديم عدم ممانعة من تلك الجهة.
  5. خطة العمل الخاصة بمركز البيع.
  6. بيان مفصّل يتضمن مؤهلات وخبرات المرشح لإشغال وظيفة مسؤول مركز البيع، شاملة شهادته الدراسية وخبراته العملية والدورات التدريبية التي شارك فيها.
  7. نسخة من عقد الإيجار الخاص بمركز البيع .
  8. توفر شبكة معلومات مرتبطة بالنظام الآلي الخاص بالشركة وتوفر الأجهزة الإلكترونية اللازمة لأداء العمل.
  9. وجود نظام حفظ السجلات ووثائق التأمين والمستندات.
  10. نسخة من قرار تعيين الموظف المسؤول عن أعمال مركز البيع.
  11. أي مستندات أو بيانات أخرى تقررها الهيئة.

 

*الشروط الواجب توافرها فيمن يعين مسؤولاً عن أعمال مراكز البيع: 

  1.  أن يكون موظفاً من موظفي الشركة أمضى فترة قدرها سنة على الأقل في خدمة الشركة.
  2.  ان يكون من مواطني دولة الامارات العربية المتحدة
  3.  أن يكون حسن السيرة والسلوك، ولم يسبق الحكم عليه بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة دون أن يرد إليه اعتباره.
  4.  أن يكون قد أنهى الدراسة الثانوية على الأقل.
  5.  أن يكون قد شارك في دورة تدريبية في فروع التأمين التي يمارسها مركز البيع.
  6.  تلتزم الشركة بإعلام الهيئة بقرار تعيين الموظف المسؤول، وأي تعديل أو تغيير يطرأ بشأن انتقاله أو انهاء خدماته وبيان أسباب ذلك، كما تلتزم بإخطار الهيئة فور شغور الوظيفة، وملء المركز الشاغر خلال فترة لا تتجاوز (30) يوم من تاريخ شغوره.

الوقت التقديري من تقديم الطلب وحتى إتمام الخدمة 20 يوم عمل من تاريخ تسليم الطلب مكتملا

إجمالي المعاملات

اسم الخدمة

قيد مركز بيع شركة تأمين تكافلية (وطنية، خليجية، اجنبية)

فئة الخدمة

خدمات التأمين

نوع الخدمة

خدمات أعمال الشركات

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

آخر تحديث للموقع: الخميس 23 فبراير 2023

إجمالي الزوار 189