الإشعارات

الإثنين 10 يونيو 2024


الإثنين 10 يونيو 2024

المصرف المركزي يصدر التقرير السنوي للعام 2023

الأخبار والنشرات الصحفية

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 40 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

المستهلك

تعمل دائرة حماية المستهلك على حماية المستهلكين من السلوكيات المالية الخاطئة من خلال التثقيف، ووضع السياسات، ومراقبة الامتثال.

تتمثل إحدى الركائز الرئيسية لحماية المستهلك في ضمان الشمول المالي وتوعية جميع المستهلكين. وتُعد توعية مستهلكي الخدمات المالية هدفاً رئيسياً للمصرف المركزي، حيث يعمل المصرف المركزي على تحقيقه، كما يقوم بتنفيذ مبادرات مختلفة لتعزيز الوعي والشمول بين المستهلكين.

 

يمارس المصرف المركزي أيضاً الرقابة على المؤسسات المالية وشركات التأمين المرخصة لضمان سلوك جيد في السوق وقيام المؤسسات بتطبيق ممارسات جيدة لحماية المستهلك. 

 

إذا كانت لديك شكوى تتعلق بالمؤسسة المالية أو شركة التأمين المرخصة التي تتعامل معها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sanadak.gov.ae

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 40 مستخدماً

شكراً على التقيّم

آخر تحديث للموقع: الخميس 17 أكتوبر 2024

إجمالي الزوار 82621