المستهلك
تعمل دائرة حماية المستهلك على حماية المستهلكين من السلوكيات المالية الخاطئة من خلال التثقيف، ووضع السياسات، ومراقبة الامتثال.
تتمثل إحدى الركائز الرئيسية لحماية المستهلك في ضمان الشمول المالي وتوعية جميع المستهلكين. وتُعد توعية مستهلكي الخدمات المالية هدفاً رئيسياً للمصرف المركزي، حيث يعمل المصرف المركزي على تحقيقه، كما يقوم بتنفيذ مبادرات مختلفة لتعزيز الوعي والشمول بين المستهلكين.
يمارس المصرف المركزي أيضاً الرقابة على المؤسسات المالية وشركات التأمين المرخصة لضمان سلوك جيد في السوق وقيام المؤسسات بتطبيق ممارسات جيدة لحماية المستهلك.
إذا كانت لديك شكوى تتعلق بالمؤسسة المالية أو شركة التأمين المرخصة التي تتعامل معها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sanadak.gov.ae
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ
مستخدماًشكراً على التقيّم
آخر تحديث للموقع: الخميس 17 أكتوبر 2024
إجمالي الزوار 82621
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ 40 مستخدماً
شكراً على التقيّم