الإثنين 18 يوليو 2022
الإثنين 01 يناير 0001
إكسبو 2020
انضموا إلينا في مسيرتنا لنصنع عالماً جديداً في أكبر عرض من الإنجازات البشرية المتميزة.
الإثنين 11 يوليو 2022
السبت 31 ديسمبر 2022
الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات
عام الاستعداد للخمسين.. عام سيشكل بإذن الله منعطفا نوعيا في مسيرتنا المباركة.. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالميا خلال خمسين عاماً قادمة
الإبلاغ عن المخالفات
تلعب عملية الإبلاغ عن المخالفات دوراً بارزاً في الحفاظ على نزاهة المصرف المركزي وفاعليته وتوليه المسؤولية. واعترافاً بهذا الدور، يُوفّر المصرف المركزي فرصةً لجميع الشركاء المعنيين الرئيسيين، بما في ذلك الكيانات الخاضعة للإشراف والموردون والأطراف النظيرة وجمهور العامة، للكشف الدقيق عن التصرفات الخاطئة التي يرتكبها موظفو المصرف المركزي والمتعاقدون معه وممثلو المصرف المركزي، في بيئة خالية من التهديد بالانتقام. وإذا تم استلام معلومات في الوقت المناسب، يمكننا اتخاذ الإجراءات المطلوبة وتجنب الاحتيال والفساد وإساءة استخدام الأصول العامة
Whistleblowing Policy
نعم، يمكنك الاتصال مباشرة مع وحدة الامتثال من خلال:
- الحضور شخصياً إلى المقر الرئيسي للمصرف في أبوظبي؛
- الاتصال هاتفياً على الرقم 00971 2 691 5555
- توجيه كتاب خطي إلى وحدة الامتثال في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، صندوق البريد 854، أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة.
نعم، لكن ذلك فقط في حال قيامك بالإبلاغ عن المخالفة للجهة المعنية في المصرف المركزي، ولم يتم الرد عليك خلال فترة زمنية معقولة، حيث سيُطلب منك تقديم تفاصيل عن محاولتك (محاولاتك) التي لم تنجح سابقاً للتواصل.
آخر تحديث للموقع: الخميس 13 أبريل 2023
إجمالي الزوار 6500
قيّم هذه الصفحة
قُيّمت الصفحة من قبلِ 2 مستخدماً
شكراً على التقيّم