الإشعارات

الإثنين 18 يوليو 2022


الإثنين 01 يناير 0001

إكسبو 2020

انضموا إلينا في مسيرتنا لنصنع عالماً جديداً في أكبر عرض من الإنجازات البشرية المتميزة.

الإثنين 11 يوليو 2022


السبت 31 ديسمبر 2022

الخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات

عام الاستعداد للخمسين.. عام سيشكل بإذن الله منعطفا نوعيا في مسيرتنا المباركة.. نكتب فيه فصولا جديدة في محركاتنا الاقتصادية والمجتمعية والتنموية المتسارعة لنكون الأفضل عالميا خلال خمسين عاماً قادمة

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 3 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

العودة

البيانات المفتوحة

نؤمن في المصرف المركزي بأهمية الشفافية، ولذلك نعتمدُ سياسة شاملة للبيانات المفتوحة، نوفّر من خلالها معلومات سهلة الفهم حول عملنا للجمهور بما فيها التقارير والدراسات وغيرها من أشكال المحتويات المتاحة للمشاركة وإعادة النشر. 

سياسة البيانات المفتوحة الخاصة بنا

البيانات المفتوحة هي المعلومات (البيانات) التي يستطيع الجميع الوصول إليها، واستخدامها، وتوزيعها، وتعديلها، ومشاركتها لأي غرض بدون أي قيود تقنية أو مالية أو قانونية. يتيحُ المصرف المركزي للجميع – بما فيهم المطوّرين والباحثين ووسائل الإعلام وعامة الأفراد – الوصول إلى بياناته، كجزءٍ من التزامه بالشفافية والمسؤولية.

البيانات المفتوحة

نؤمن في المصرف المركزي بأهمية الشفافية، ولذلك نعتمدُ سياسة شاملة للبيانات المفتوحة، نوفّر من خلالها معلومات سهلة الفهم حول عملنا للجمهور، بما فيها التقارير والدراسات وغيرها من أشكال المحتويات المتاحة للمشاركة وإعادة النشر.

الإحصائيات حسب الموضوع

نحن ملتزمون بالشفافية والمسؤولية، ونوفّر البيانات المفتوحة المتعلقة بالتحاليل الإحصائية الخاصة بدولة الإمارات، ويتضمن ذلك أرشيفاً شاملاً للإحصائيات السابقة لتسهيل الرجوع إليها.

بيانات استخدام الموقع الإلكتروني

يتيح المصرفُ المركزي لزوّار الموقع الإلكتروني الاطلاع على بيانات استخدام موقعنا الإلكتروني، والتي تتضمن بيانات حول أكثر مواقع التصفّح والأجهزة استخداماً من قبل زوار الموقع، إلى جانب الصفحات الأكثر زيارةً والإحصائيات المتعلقة بالدول والجنس والأعمار الأكثر نشاطاً.

بوابة البيانات الرسمية المفتوحة لحكومة دولة الإمارات

بيانات هي بوابة البيانات الرسمية لحكومة دولة الإمارات، حيث يمكنكم الاطلاع هنا على البيانات الحكومية من مختلف الفئات، مثل الأمن الغذائي والاقتصاد والتعليم والحكومة والصحة والبنية التحتية والبيئة والمجتمع والتكنولوجيا والمواصلات.

للوصول إلى البيانات الحكومية، اضغط هنا.

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 3 مستخدماً

شكراً على التقيّم

آخر تحديث للموقع: الخميس 29 سبتمبر 2022

إجمالي الزوار 8634

)
)