الإشعارات

الخميس 25 أبريل 2024


الخميس 25 أبريل 2024

المصرف المركزي يعزز مبادرات التكنولوجيا الاشرافية ضمن برنامج تحوّل البنية التحتية المالية

الأخبار والنشرات الصحفية

الثلاثاء 23 أبريل 2024


الثلاثاء 23 أبريل 2024

الاتحاد للمدفوعات تطلق التمويل المفتوح لتعزيز قطاع الخدمات المالية في الإمارات

الأخبار والنشرات الصحفية

الإثنين 22 أبريل 2024


الإثنين 22 أبريل 2024

المصرف المركزي: يمكن للبنوك وشركات التمويل تأجيل أقساط سداد القروض الشخصية وقروض السيارات لمدة ستة أشهر للتغلب على تداعيات الحالة الجوية في الدولة

الأخبار والنشرات الصحفية

الإعدادات

حجم الخط

A-

A+

تغيير اللون

إعدادات عمى الألوان

القراءة الليلية

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

يرجى ملء الإسم
يرجى إرسال عنوان بريد إلكتروني صحيح
يرجى تقديم رقم هاتف صحيح
يرجى ملء الموضوع
الرجاء إدخال قيمة صالحة للرسالة

العودة

قيد فرع وسيط تأمين في السجل

عملية يتم فيها قيد فرع في سجل وسطاء التأمين الشخص الذي يتوسط في عمليات التأمين أو إعادة التأمين بشكل مستقل فيما بين طالب التأمين أو طالب إعادة التأمين من جهة وبين أية شركة تأمين أو إعادة تأمين من جهة أخرى، ويتقاضى مقابل أتعابه عمولة من شركة التأمين

 

الجمهور المستهدف:

وسطاء التأمين

 

موقع\مكان العمل: ابوظبي/دبي

القسم \الإدارة: إدارة الترخيص

المسوؤل المباشر: إدارة الترخيص 

الهاتف: 80042823

رقم الفاكس: 97125572111

البريد الإلكتروني: l.r@cbuae.gov.ae

1. تقديم الطلب إلكترونيا على النظام الإلكتروني، عن طريق اسم المستخدم وكلمة السر- في حالة ان المستخدم جديد يقوم بإرسال بريد إلكتروني يطلب فيه اسم المستخدم وكلمة السر

2. يقوم بتعبئة نموذج الخدمة وتحميلة مع المستندات في النظام الإلكتروني

3. يتم مراجعة الطلب واعتماده مكتملاً

4. يتم مقابلة الكادر الفني(الموظفين الرئيسين) في مقر الهيئة

5. دفع الرسوم من خلال الخدمات الإلكترونية أو عن طريق تطبيق الهاتف الذكي، وفي حالة الحضور الشخصي:يتم الدفع من خلال الشاشة الإلكترونية في مركز خدمة المتعاملين في الهيئة، وفي حالة تعطل النظام:يتم الدفع ببطاقة الدرهم الإلكتروني أو البطاقة الائتمانية في الهيئة

6. يقوم المتعامل بطباعة شهادة القيد

 

رسوم الخدمة:

رسم قيد فرع وسيط تأمين 3000 درهماً مرة عند الاستخراج

تقديم الطلب إلكترونياً

سداد الرسوم

 

المستندات المطلوبة:

  1. قرار مجلس الإدارة/ أو مجلس المديرين بالموافقة على فتح الفرع
  2. تعهد بموافاة الهيئة سند ملكية الفرع أو عقد ايجاره معتمداً من الجهات المعنية
  3. موافقة السلطة المختصة في الامارة ذات العلاقة
  4. شهادة معتمدة من الهيئة بشأن عدم وجود مخالفات إدارية خلال السنتين السابقتين على تقديم الطلب
  5. اقرار مسؤول الفرع بمسؤوليته الكاملة عن الإدارة الفعلية للفرع
  6. بيان يوضح التجهيزات الفنية الموجودة بالفرع، وكذلك بيان بأسماء موظفيه ومسمياتهم
  7. بيان معتمد يوضح حجم الأقساط التي حققها في السنة المالية السابقة على تقديم الطلب وأن لايقل حجم الأقساط المحصلة في السنة المالية السابقة عن 3 مليون درهم
  8. اقرار بأن يعمل الفرع الجديد تحت إشراف مباشر من المدير العام
  9. خطاب الضمان المصرفي

الوقت التقديري من تقديم الطلب وحتى إتمام الخدمة 20 يوم عمل

إجمالي المعاملات

اسم الخدمة

قيد فرع وسيط تأمين في السجل

فئة الخدمة

خدمات التأمين

نوع الخدمة

خدمات أعمال الشركات

قيّم هذه الصفحة

قُيّمت الصفحة من قبلِ 0 مستخدماً

شكراً على التقيّم

آخر تحديث للموقع: الخميس 23 فبراير 2023

إجمالي الزوار 228